Marquee News Headline Web Part

 
 

 Left Navigation Web Part

 

المعلومات المرتبطة

 

 RSS Feed Web Part

 

What is RSS ?
RSS , short for Really Simple Syndication , is a method to get internet content updates.  This method make it easy to know the content of news, events or any content item instantly as it gets published at its source.  By using RSS you can get the title of the item , summary of it and a link to the details of the item.
ما هو RSS؟
RSS، القصير إلى Really Simple Syndication، هو وسيلة للحصول على تحديثات محتوى الإنترنت. هذه الطريقة تجعل من السهل معرفة مضمون الأخبار والأحداث أو أي عنصر المحتوى على الفور كما يحصل نشره في مصدره. باستخدام RSS يمكنك الحصول على عنوان البند، ملخص منه وارتباط إلى التفاصيل في هذا البند.
 
 
RSS Readers
These readers , also known as RSS reading tools, do the task of getting the update from its source. You can find them at many internet free download sites. They work automatically for you, just enter the address of the source feed. There is also online RSS readers so that you don't need to download any software to your PC in order to use RSS technology.
القراء RSS
هؤلاء القراء، والمعروف أيضا باسم أدوات القراءة RSS، قيام بهذه المهمة من الحصول على التحديث من مصدره. يمكنك العثور عليها في العديد من مواقع الانترنت تحميل مجاني. وهي تعمل تلقائيا بالنسبة لك، فقط أدخل عنوان مصدر الغذاء. هناك أيضا القراء RSS على الانترنت بحيث لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل استخدام تقنية RSS.


To subscribe to RSS please click here

للإشتراك في خدمة RSS يرجى الضغط هنا

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى وزارة المالية العراقية- جمهورية العراق © 2013

أفضل عرض للشاشة هو 1024 * 768